loader
bg-category
75 طريقة لكسب المال على الجانب

مشاركة مع الأصدقاء

مرحبًا بك في السلسلة التي تدوم أسبوعًا حول كيفية كسب دخل إضافي من الزحام الجانبي. في هذا المقال الثالث من خمس مقالات ، نغطي 75 طريقة لتحقيق دخل جانبي.

في مقالة الأمس ، نظرنا إلى 5 موارد لأفكار الزحام الجانبي. لقد توصلنا اليوم إلى قائمة بالطرق العملية لكسب المال على الجانب. تتطلب بعض الأفكار مهارات معينة ، أو خبرة ، أو ربما ترخيصًا ، لكن البعض الآخر لا يفعل ذلك. إذا كان لديك المعرفة والقيادة ، يمكنك تحويل هوايتك أو شغفك أو خبرتك إلى دولارات.

ما هي الجوانب الجانبية التي عملت من أجلك؟ ما هي الجوانب الجانبية التي لم تنجح؟ أخبرنا بما تعلمته من مغامرتك الجانبية في التعليقات أدناه.

الرياضة / الترفيه

1. دروس التصويب: لدي صديق يقدم أموالًا إضافية رائعة يقدم دروسًا في كرة السلة للأطفال. يمكنك أن تجعل حوالي 30 دولارات في الساعة (ربما أكثر) إذا كان لديك المعرفة والمهارة لتعليم. العقبة الرئيسية هي العثور على وقت الصالة الرياضية ، لذلك فكر في مركز الإعادة الذي يقدم عضوية رخيصة. يمكنك أيضًا الاشتراك مع المدربين المحليين للحصول على المساعدة. إذا كان لديك ما يكفي من الأعمال ، يمكنك استئجار المحكمة.

2. ضرب الدروس: إذا كانت لعبة البيسبول أو الكرة اللينة هي الشيء الذي تريده ، فبدئ في البدء في تسجيل أطفالك لأخذ دروس الضرب. الشراكة مع مدربي المدارس المحلية هي طريقة رائعة لتطوير الأعمال.

3. الحكم / الحكم: هناك حاجة دائما للحكام والحكام. يمكنك التمسك بقليل من الدوري أو الذهاب للبطولات الكبار. إنها تتطلب فئة أو اثنتين وعليك اجتياز اختبار كتابي. إذا كنت من محبي الرياضة ، فهذه طريقة رائعة لجني بعض النقود الإضافية وهي مرنة لأنك تختارها عندما تعمل.

4. التدريب: هناك الكثير من وظائف التدريب التي تدفع. عادةً ما تكون في المدرسة الإعدادية أو الثانوية أو الكلية. ولكن إذا كنت تحب الرياضة أو كنت رياضيًا سابقًا ، فيمكن أن تكون هذه طريقة ممتعة ومجزية لجني بعض المال الإضافي.

5. تدريب القوة والتكييف: هذا هو الجانب الزحام الكبير للرياضيين السابقين الذين مروا بهذا النوع من التدريب. يمكنك التواصل مع فرق المدارس المحلية للحصول على اسمك هناك. سيدفع الآباء لهذا النوع من التدريب لرياضيهم وهو طريقة رائعة للانخراط في المجتمع.

6. مدرب تصريح الدخول: إذا كانت هذه مصلحة لك ، ففكر في تدريس الفصل والحصول على المال. تختلف القواعد واللوائح من ولاية إلى أخرى ، لذا تأكد من معرفة العملية الخاصة بدولتك.

7. مدرب معسكر الحذاء: إذا كان لديك خلفية لياقة بدنية ، فحاول تقديم دروس Boot Camp. يمكنك الاحتفاظ بفصل دراسي في الهواء الطلق في حديقة محلية وليس لديك أي نوع من التكاليف العامة. اجعل الصف ممتعًا ومفيدًا وسيصطف الناس للانضمام.

روابط مفيدة:

  • شركة الحذاء الأمريكي
  • كن مدربًا معتمدًا - الرابطة الأمريكية لمدربي الأسلحة النارية المعتمدين
  • Referee.com

التعليم

8. المعلم البديل: هل تعلم في العديد من الولايات ما عليك سوى الحصول على درجة البكالوريوس لتكون فرعية؟ سيكون هذا الأمر رائعًا إذا كان لديك وظيفة أخرى تتيح لك المرونة في التدريس بشكل دوري. إذا كان لديك يوم أو يومين أثناء الأسبوع ، فيمكنك التسجيل في نظام المدرسة المحلي وإخبارهم بتوفرك.

9. مدرس: إذا كنت تتفوق في الرياضيات أو اللغة الإنجليزية أو العلوم أو أي موضوع آخر ، فحاول التدريس. من المعروف أن المدرسين يعملون ما بين 25 إلى 35 دولارًا في الساعة. يمكنك إعطاء اسمك ورقمك إلى المدارس المحلية أو المكتب المركزي لمقاطعتك التعليمية كطريقة للحصول على الطلاب. أيضا ، حرم الجامعات هي مصدر كبير للطلاب المحتملين.

10. استئناف الكتابة: إذا كان لديك موهبة لكتابة السير الذاتية ، يمكنك كسب بعض المال على الجانب. هناك الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها الإعلان عن خدمتك مثل Craigslist. هذا النوع من الزحام الجانبي ليس له أي تكلفة بدء.

11. محرر ورقة المدى: إذا كنت كاتبًا جيدًا ويمكنك تحرير أوراق مصطلح ، فستجد الكثير من الطلاب المستعدين للدفع مقابل خدمتك. هذا أيضا لديه القليل من تكاليف البدء ويتطلب فقط الوقت والجهد للبدء.

12. مترجم: إذا كنت ثنائي اللغة فسوف تكون مترجمًا. لا يتعين عليك المرور عبر شركة للحصول على عمل ، وبدلاً من ذلك يمكنك الوصول إلى الشركات مباشرة التي قد تكون في حاجة إلى مترجم.

13. لغة الإشارة: يمكنك التوقيع للحصول على أموال إضافية أو تدريس فصل لغة الإشارة.

14. دروس الموسيقى: فكر في إعطاء دروس لأي أداة تتفوق بها. حتى إذا لم تكن خبيرًا في المجال ، يمكنك تقديم دروس للمبتدئين.

روابط مفيدة:

  • كسب الدخل كمدرس خاص
  • كيف تصبح مترجم

العمل

15. المحرك: إذا كان لديك تجربة متحركة أو كنت على استعداد للعمل بجد ، يمكنك تحقيق أرباح جيدة على الجانب. لدي أصدقاء استخدموا كريغزلست للعثور على المحرك لأنهم شعروا أنهم يستطيعون الحصول على صفقة أفضل من شركة كبيرة.

16. دهان: إذا كنت تستمتع بالرسم ، فستستمتع بالدفع مقابل ذلك أكثر. يمكنك الإعلان على Craigslist أو Facebook عند البدء. الحصول على الخيوط هو أكبر عقبة لك. إذا لم تكن لديك أي خبرة في تقديم تقديرات ، فقد تحتاج إلى التفكير في إقامة شراكة مع رسام محترف لبعض النصائح.

17. منظف ​​البيت: هذا ليس عملاً سهلاً ، ولكن إذا كنت يمكن الاعتماد عليه ، يمكنك تحقيق بعض الأموال الجيدة. إذا كنت جيدًا في هذه الوظيفة ، فستجد عملاء منتظمين يمكنك الاعتماد عليهم. يمكنك أيضًا الاشتراك مع وكلاء العقارات والمستثمرين الذين لديهم القدرة على إرسال الكثير من العمل إليك.

18. خدمة النقل: امتلاك الشاحنة يمكن أن يكون مفيدًا جدًا لصخب جانبي. مقابل رسوم ، يمكنك سحب البضائع غير المرغوب فيها.

19. تشغيل المهمات: قم بتشغيل المهمات للأشخاص أثناء وجودهم في العمل. إليك بعض المهمات التي يمكنك تقديمها لإكمالها: التنظيف الجاف ، مكتب البريد ، تسوق البقالة ، متجر الأجهزة ، متجر Office ، التقاط اللوازم لعملك ، مركز الحديقة ، كلاب المشي ، ركوب الخيل ، تجميع الأثاث (مكاتب ، أسرة ، طاولات) ، كراسي ، أرفف) ، إلخ.

20. عامل التوصيل: في بعض الأحيان يكون الحصول على النوع المناسب من السيارات مجديًا - مثل شاحنة أو شاحنة صغيرة. لقد رأيت العديد من الإعلانات على Craigslist للأشخاص الذين سيرسلون سلعًا كبيرة لا يمكن وضعها في سيارة. هل يمكن أن تقدم لتقديم أي شيء في جميع أنحاء منطقتك أو حتى الدولة.

21. غسالة السلطة: إذا كنت تملك غسالة كهربائية ، فيمكنك الحصول على بعض المال السريع. أبرم ابن عمي صفقة مع مجمع سكني وقوة تغسل جميع مظلاتهم وبضعة آلاف من الدولارات لعمل اليوم.

روابط مفيدة:

  • كيفية الحصول على وظائف اللوحة

في البيت

22. جليسه اطفال: مجالسة الأطفال ليست فقط للمراهقين بعد الآن. في واقع الأمر ، هناك العديد من المواقع على الإنترنت ، مثل Sitter City ، التي تجد المعتصمون ويقومون بفحص الخلفية. يمكنك التسجيل ليكون جليسة الأطفال والعمل عندما تريد.

23. الخياطة / الخياطة: سواء كان ذلك من خلال تغيير الزي المدرسي أو صناعة الوسائد أو أزياء الهالوين ، فإن هذا هو الجانب الزحام الذي يجب مراعاته إذا كنت تعرف كيفية استخدام ماكينة الخياطة. تحصل على الزحام من منزلك والعمل أثناء مشاهدة T.V.

24. رجل مفيد: لا يعتبر العثور على رجل سهل الاستخدام أمرًا سهلاً دائمًا. إذا كان لديك المهارة ، فقد تحصل على مكافأة مقابل قدراتك. تعد النشرات الإخبارية في الجوار مكانًا رائعًا للإعلان مجانًا.

روابط مفيدة:

  • ابدأ خدمة Handy Man الخاصة بك
  • كسب المال تعليم الاطفال لخياطة
  • خيط للنجاح

نحن نحب حيواناتنا الأليفة

25. الحيوانات الأليفة ووكر: هذا لا يتطلب حقا أي مجموعة من المهارات ، مجرد حب لأصدقائنا فروي والرغبة في تنظيف الفوضى.

26. انيمال: يتطلب أن تكون مهنة احترافية بعض الفصول الدراسية ، لكنها طريقة رائعة لجني بعض المال. إذا كنت تحب الحيوانات ، ففكر في إعداد محل في منزلك والعمل على الجانب.

27. حاضنة الحيوانات الأليفة: ابدأ بمجتمعك وقدم عرضًا للحيوانات الأليفة أثناء وجودك خارج المدينة. هناك امرأة في مدينتي تقدم هذه الخدمة وكمكافأة تلتقطها وتتركها.

28. تدريب الحيوانات الأليفة: إذا كان لديك وسيلة مع الحيوانات وخلفية تدريب ناجحة ، يمكنك الحصول على أموال مقابل موهبتك. يمكنك أيضًا أخذ بعض الدروس التي ستزيد من مهاراتك وبيانات اعتمادك.

29. مصور الحيوانات الأليفة: إذا كنت جيدًا في التقاط الصور ، فضع إعلانًا للتصوير الفوتوغرافي للحيوانات الأليفة. يفسد الناس حيواناتهم الأليفة وسوف يدفعون ثمن صور جيدة.

30. خدمة حوض السمك: إذا كان لديك أي وقت مضى حوض للماء ، فأنت تعرف ما هو الألم للحفاظ على نظافتها. إذا كنت شخص لديه هذا النوع من المعرفة ثم عرض لتنظيف أحواض السمك للناس.

روابط مفيدة:

  • جعل المال يجلس الحيوانات الأليفة
  • كيف تصبح الحيوانات الأليفة مربية

جمال

31. مصفف الشعر: إذا كنت حلاقًا سابقًا ولديها أزعج آخر بدوام كامل ، ففكر في اختيار مقصك احتياطيًا والعمل من المنزل في عطلات نهاية الأسبوع.

32. تجديل الشعر: هذه هي الموهبة التي سيدفعها الناس لجهودهم الكبيرة. إذا كانت لديك هذه المهارة ، فحاول القيام بذلك من أجل زحام جانبك.

33. خدمات المكياج: إذا كنت جيدًا في تطبيق الماكياج ، فقدم خدماتك لأطفال المدرسة الثانوية حول وقت حفلة موسيقية.

34. النمذجة: إذا كان لديك الرغبة في العمل في صناعة النمذجة ، فقد حان الوقت للبدء. حتى العربات المحلية تدفع بشكل جيد للغاية وتخيل ما سيكون دخلك إذا وقعت مع وكالة وطنية!

استخدم الجانب الإبداعي الخاص بك

35. التصوير: لا يجب أن تعتبر "محترفًا" لتكون جيدًا في التقاط الصور. إذا كان لديك عين لالتقاط لحظة خاصة ثم البدء في تسويق نفسك.

36. تصميم شعار: أولئك الذين لديهم جانب إبداعي ويمكنهم استخدام برامج مثل PhotoShop في تزايد الطلب على الويب. يحتاج المدونون والشركات إلى الشعارات المصممة وغالباً ما يكون عليهم توظيف شخص لهذا المنصب. تحقق من تصميم موقعي المفضل 99 تصاميم واختيار مشروعك الأول.

37. انتاج الفيديو: يمكنك إنشاء وتعديل مقاطع الفيديو للأعمال أو المدونين. هناك سوق ضخمة على الإنترنت لإنتاج الفيديو. يمكنك إنشاء إعلانات تجارية عبر الإنترنت أو مقاطع فيديو YouTube على سبيل المثال لا الحصر.

38. كاتب حر: هناك العديد من المواقع التي يمكن أن تساعد الكتاب المستقلين في العثور على عمل. والحقيقة هي أنك لست مضطرًا لأن تكون لديك خلفية كتابية لتكون كاتبًا جيدًا أو لكسب المال ككاتب حر. ابدأ بمراجعة موقع مستقل أو التواصل مع بعض من مدوناتك المفضلة واطلب كتابة مشاركة ضيف.

39. رسم كاريكاتوري: سيتم ترشيحك كـ "الأكثر شعبية" في جميع حفلات أعياد الميلاد إذا كان لديك هذه الموهبة.

40. رسام الوجه: هذه مهارة رائعة أخرى لكي تتمكن من تسويق نفسك لحفلات أعياد الميلاد أو المناسبات المدرسية أو جمع التبرعات.

روابط مفيدة:

  • صنع المال باستخدام إبداعك
  • Freelancer.com
  • كسب المال وجه اللوحة

المهوسون الكمبيوتر

41. إصلاح الكمبيوتر في المنزل: أجهزة الكمبيوتر هي أجسام غريبة للكثيرين ووجود شخص ما يأتي إلى منزلك لجعل الإصلاح يستحق التكلفة في كثير من الأحيان. نشر إعلان على كريغزلست أو حتى إرسال رسالة إلى جميع أصدقائك FB تقديم خدمتك.

42. تطوير لعبة iPhone: إذا كنت من أجهزة iPhone وأجهزة الكمبيوتر ، فقم بتجميع هذا الأمر لأنه يمكن أن يجعلك ثروة سريعة. قم بتطوير لعبة أو تطبيق لـ iPhone وبيعه من خلال متجر Apple. ستتلقى دفعًا مقابل الترخيص واتاوات البيع لكل عملية بيع.

روابط مفيدة:

  • بدء أعمال إصلاح الكمبيوتر الشخصي
  • مختبر الأداة

الأحداث / الأطراف

43. مخطط حفلات: التخطيط للحزب هو شيء يمكنك القيام به طوال العام. هناك العديد من المواقع التي يمكن أن تساعدك على البدء عن طريق الحصول على اسمك ، مثل Best Party Ever.

44. تقديم الطعام: إذا كنت تشعر بأنك موهوب بدرجة كافية في الخبز و / أو الطهي ، فالسوق دائمًا في حاجة إليه. تبدأ صغيرة من خلال توفير المواد الغذائية أو المخبوزات للأحزاب الحميمة ، والأحداث أو اجتماعات المكتب. إذا تم تلقي خدماتك بشكل جيد وتزايد الطلب ، استمر في النمو. في هذه الحالة ، ما يبدأ كوظيفة جانبية يمكن أن يصبح مهنة مربحة.

45. الفرقة / المغني: قد لا تكون التالي بروس سبرينغستين ، لكن لا تخف من استغلال فرصة والحصول على أموال مقابل ما تحب القيام به.

46. DJ: عرض لحفلات دي جي أو فعاليات أو رقصات المدرسة. عندما تبدأ للتو يمكنك استئجار جميع المعدات المطلوبة وبناءها في التكلفة الخاصة بك.

روابط مفيدة:

  • كيف تكون دي جي
  • ابدأ عملك التجاري

الأمور المالية

47. ضرائب الملفات: مع موسم الضرائب هنا ليس هناك وقت أفضل للبدء. إذا كنت تمثل تكلفة اكتساب سابقة أو كانت لديك المعرفة اللازمة لمساعدة الأشخاص على إيداع ضرائبهم ، فقم بالتقاطها كزحام جانبي. يمكنك حتى التفكير في إنشاء مدونتك الخاصة التي تقدم هذا النوع من المعلومات للأشخاص.

48. خدمات المحاسبة: في بعض الأحيان ، إذا كنت جيدًا مع الأرقام ، يمكنك الحصول على أزعج جانبي يساعد نشاطًا تجاريًا صغيرًا أو فردًا مع كتبه.

وظائف السيارات

49. ميكانيكي: يعمل ميكانيكي أختي على الجانب ويمكن الاعتماد عليه بالكامل. لذا ، يمكن الاعتماد عليه ، في الواقع ، حتى أنه أجرى مكالمات منزلية للتأكد من أن سيارته آمنة للقيادة. لقد التقط سيارته وسقطها لإصلاحها ، وهو أمر لا تحصل عليه من المتاجر ذات الأسعار الزائدة في منطقتها.

50. القطر: إذا كنت قد حصلت على الجهاز ، فيمكنك استخدامه. هذا لا يعني أنه يجب عليك امتلاك شاحنة سحب ، ولكن هناك العديد من الأشياء الأخرى التي يمكنك سحبها. معدات الحديقة والقوارب والدراجات النارية ، الخ

51. تركيب سيارة السمعية: المتاجر الكبيرة مثل بست باي تشحن ثروة لهذا النوع من الخدمة. جعل لكم بأسعار معقولة ، وسوف تفوز المنافسة. ستكون هذه مهمة جانبية كبيرة لشخص اعتاد القيام بهذا النوع من العمل في أحد المتاجر الكبيرة.

عمل موسمي

52. رعاية الحديقة: هذا هو أزعج الربيع والصيف الكبير ولديك سيطرة كاملة على مقدار العمل الذي تقوم به. يمكنك إعداده بحيث يكون في عطلة نهاية الأسبوع أو في العمل المسائي. إذا كنت معلمًا ، اجعله صانع المال بدوام كامل في فصل الصيف.

53. كاشطة الثلج: هذه طريقة لطيفة لجني بعض المال خلال فصل الشتاء. إنه يتطلب شاحنة ومحراث ، يمكن أن يكون مكلفًا ، ولكن يمكن أن يجلب أيضًا بعض الأموال الجيدة.

54. مجرفة سنو: هذا ليس عملاً سهلاً ، لكنه نقد في جيبك. هذا هو الجانب الزحام الكبير للأطفال أو طلاب الجامعات الذين لديهم الطاقة للخروج هناك ومجرفة.

55. الحديقة والحديقة تنظيف: هذا لا يتطلب الكثير من المهارة ، مما يعني أن أي شخص يمكنه أن يعطيها فرصة. مع اقتراب فصل الربيع من هذا سيكون الوقت المناسب للحصول على إعلان على كريغزلست أو نشرة المجتمع.

56. المناظر الطبيعية يدفع الناس مبالغ طائلة للحصول على الفناء الخاص بهم المناظر الطبيعية. هذه مهمة جانبية رائعة في عطلة نهاية الأسبوع وستكون في الخارج وتستمتع بطقس لطيف.

57. مزاريب نظيفة: لا تأخذ مزاريب التنظيف رخصة أو مهارة خاصة ، فقط بعض العمل الشاق ولا خوف من المرتفعات. يدفع مالكو المنازل مالًا جيدًا لتنظيف مزاريبهم من قبل شركات تسقيف باهظة الثمن ، لذلك فقط جعل الخدمة ميسورة التكلفة ويتقاضون أجراً مقابل عملك.

58. خدمة شجرة: إذا كان لديك المعرفة والمعدات ، ثم بدء تشغيل خدمة شجرة أساسية على الجانب. وهذا يشمل أشياء مثل التشذيب وإزالة الخشب الميت.

59. تسليم / إزالة الحطب: توصيل الحطب إلى الأشخاص أو عرض إزالة الخشب الذي لا يريدونه.

روابط مفيدة:

  • ازالة الثلج التسعير
  • ابدئي عملك الخاص في العناية بالأعشاب
  • ارتفاع الوظائف الموسمية مدفوعة الأجر

التجارة الماهرة

60. عامل الكهرباء: إذا كنت كهربائيًا معتمدًا ، فهناك قدر كبير من العمل المتاح لك. هذا يمكن أن يكون وسيلة رائعة لتحقيق المزيد من المال في المساء وعطلة نهاية الأسبوع.

61. سباكة: يمكن أن يحصل السباكون المرخصون على أموال ممتازة أيضًا ، ولكن حتى إذا لم تكن معتمدًا ، فلا يزال بإمكانك القيام بأعمال جانبية. فقط تأكد من أنك لا تقوم بوظائف تتطلب منك أن تكون مرخصًا.

62. إصلاح انحياز: إذا كنت في متناول يدي ويمكن إصلاح إصلاحها ، فعليك تسويقها بنفسك. غالبًا ما تكون الشركات الكبيرة غالية الثمن للغاية ، وإذا تمكنت من التعامل بشكل جيد مع مالك المنزل ومن أجل نفسك ، فعندئذٍ لديك سلوك جانبي.

63. لبنة ماسون: هذه مهارة مكتسبة ، ولكن إذا كان هذا أمرًا فعلته في وظيفة سابقة ، ففكر في جعله جانبًا صخبًا.

64. بوب كات ، جرافة ، خدمة حفار: لا يتعين عليك امتلاك هذا النوع من الآلات ، عليك فقط أن تكون قادرًا على تشغيلها. يمكنك تقديم خدمتك ويمكن للعميل أن يدفع لك ورسوم الإيجار الخاصة بالمعدات.

العمل الإداري

65. جواب الإعلام الاجتماعي: لا يعرف الجميع كيفية التواصل مع الأشخاص / الشركات على مواقع التواصل الاجتماعي ، ولكن الجميع يعرف ما هي الأدوات القوية التي يستخدمونها. إذا كنت تعرف جميع مواقع الوسائط الاجتماعية وخارجها ، فقدم معرفتك إلى الأنشطة التجارية أو المدونين للحصول عليها وتشغيلها. إن وجود وسائل الإعلام الاجتماعية ، وتحديثها ، والاستجابة لها هي بعض المهارات التي يمكنك اقتراحها.

66. البحث على الإنترنت: يمكن أن تكون جيدة في البحث عبر الإنترنت تؤتي ثمارها بشكل كبير. إذا كان بإمكانك التنقل عبر الويب ، فاحرص على إجراء بحث للأشخاص أو الشركات.

67. خبير بوربوينت: الحصول على أموال لإنشاء وتحديث عروض PowerPoint التقديمية.

68. كتابة / إنشاء الرسائل الإخبارية: يحب العديد من المدونين والشركات والمنظمات أن يكون لديهم نشرة إخبارية شهرية أو أسبوعية ، ولكن قد لا يكون لديهم الوقت أو القوة البشرية للقيام بذلك. ابحث عن خيوط محتملة عبر الإنترنت ثم اطرح فكرتك. هناك العديد من المواقع المجانية على الإنترنت التي يمكنك استخدامها لإنشاء رسائل إخبارية.

69. مساعد إداري افتراضي: إذا كنت تتمتع بالموثوقية والخبرة ، فعليك تسويق نفسك كشركة شخص يمكن أن تتعاون معها لإنجاز الأمور. النظر في جميع المهام التي يمكنك القيام بها عبر الإنترنت مثل إدارة الجدول / التقويم ، إدارة البريد الإلكتروني وتصنيفه ، المراسلات / المستندات ، معالجة الكلمات والتنسيق ، الكتابة / التدقيق / التحرير ، كتابة المقالات / النشرات الصحفية للتسويق ، كتابة / توزيع قاعدة البيانات ، الإنشاء / الإدارة ، العميل العلاقات / إدارة الاتصال ، البحث على الإنترنت ، الخ. كونك مساعدًا افتراضيًا يتيح لك العمل من المنزل أيضًا.

العربات على الانترنت

70. Swagbucks: إذا كنت تقضي وقتًا كبيرًا عبر الإنترنت ، فقد تجني بعض العجين أثناء تناوله. وتدفعك Swagbucks نقدًا أو بطاقات هدايا لملء الاستطلاعات ، والتصويت في استطلاعات الرأي ، ومشاهدة مقاطع الفيديو ، ولعب الألعاب عبر الإنترنت ، بل وحتى التسوق. إنه مجاني للانضمام لذا يمكنك الاشتراك في Swagbucks الآن!

71. بيع الاشياء الخاصة بك على موقع ئي باي أو في شحنة: يباي هو المكان المثالي لبيع الأشياء القديمة أو غير المرغوب فيها. وكما يقول المثل ، "j Äú رجل واحد خردة هو كنز رجل آخر." إذا كان لديك بعض العناصر الفريدة نسبيا التي من السهل شحنها ، يباي هو مكان عظيم لتحقيق بعض المال الإضافي. محلات الشحن هي أيضا طريقة رائعة للتخلص من الملابس القديمة أو غير المرغوب فيها.

72. بيع غيرهم من الناس ‚Ä الاشياء: يمكنك دائمًا بيع الأشياء الخاصة بك على موقع eBay ، ولكن يمكنك أيضًا بيع الأشياء للآخرين. التقيت مؤخراً بسيدة ذات كمية هائلة من التحف (3 حظائر كاملة) مكدسة بعيداً حيث لا يمكن لأحد رؤيتها. سوف أقوم بإعدادها وتشغيلها من خلال متجر eBay حتى يتمكن الأشخاص المناسبون من رؤية هذه الجائزة. إذا كان لديك الدراية ، فيمكنك أن تساعد شخصًا لديه سلعة بالفعل على كسب بعض المال.

73. إنشاء موقع البيع بالتجزئة الخاص بك: إذا كنت تعلم القراءة والكتابة بالفعل الكمبيوتر ، استخدم هذه المعرفة لإنشاء موقع على شبكة الإنترنت لبيع المنتجات أو الخدمات. هناك الكثير من مواقع الاستضافة المجانية على الإنترنت ، وسجلات أسماء النطاقات الرخيصة ، وعدد من الأماكن التي ترغب في تخزين الرفوف الافتراضية الخاصة بك مع المخزون. أو الأفضل من ذلك ، استخدم قدرات الفنان الخاصة بك لإنشاء منتجاتك الخاصة وبيعها على eBay و Craigslist.

روابط مفيدة:

  • eBay.com
  • بدء تشغيل متجر eBay
  • دليل المبتدئين لكسب المال على الانترنت

العمل لشخص آخر

74. متسوق غامض: يبدو أن الأشخاص الذين يقومون بالتسوق المقنع يستمتعون به. انها طريقة لطيفة لجعل بعض العجين على الجانب ويبدو وكأنه وسيلة للحصول على بعض المتعة أيضا.

75. انتظر جداول أو بارتند: هذه هي الوظائف الجانبية المثالية لليالي وعطلات نهاية الأسبوع. سعر الساعة ليس جذابًا ، ولكن يمكنك تقديم بعض النصائح الجيدة خلال عطلة نهاية الأسبوع. معظم الوقت من الخوادم والسقاة مطلوبة للحصول على نوع من الخبرة السابقة في هذه الصناعة ، وخاصة للعمل في المؤسسات الراقية.

76. توصيل البيتزا: هذا هو وسيلة مؤكدة لاطلاق النار لجلب بعض النقود الإضافية. أنت بحاجة إلى سيارة موثوقة وسجادة قيادة جيدة. عادة ، السائقين تسليم البيتزا جعل الحد الأدنى للأجور بالإضافة إلى نصائح.

77. مسار الورق: في البداية ، قد تعتقد أن مسار الورق هو مجرد وظيفة بدوام جزئي للأطفال ، لكن فكر مرة أخرى. أخبرنا أحد القراء أن زوجها يجلب على الأقل 800 دولار في الشهر. هذا مثالي لأولئك الذين يفتتحون الصباح الباكر ولا يستيقظون مبكراً جداً.

روابط مفيدة:

  • 10 وظائف عالية للدفع لطلاب المدارس الثانوية
  • كيف تجد وظيفة بدوام جزئي
  • MysterShop.org

أفكار إضافية

بالإضافة إلى الأفكار الواردة أعلاه ، إليك بعض المقالات التي شارك فيها المدونون الآخرون أفكارهم حول كيفية جني الأموال من خلال زحام جانبي:

  • 40+ الأفكار السلبية والدخل الإضافي لمساعدتك على كسب المزيد
  • أفكار الأعمال المنزلية
  • كسب المزيد من المال عن طريق تنظيف المنازل
  • أسئلة حول النشر الذاتي
  • كيفية كسب المال من الهوايات الخاصة بك
  • 5 نصائح لجعل عملك بدوام جزئي العمل
  • أخذ صور العقارات يمكن أن يكون مربحا
  • 7 العوامل الرئيسية لبناء تيارات الدخل الناجحة
  • أفضل طريقة لتمويل أعمالك الصغيرة للغاية
  • المال بدوام جزئي بودكاست
  • 26 طرق لكسب المزيد من المال والحفاظ على وظيفة يومك
  • الأشياء التي يجب مراعاتها قبل كتابة الموظفين لحسابهم الخاص
  • أفضل 5 أفكار تجارية صغيرة يمكنك البدء من المنزل

في المقالة التالية في سلسلتنا ، سنراجع 50 من الموارد المذهلة للاعبين المستقلين.

مشاركة مع الأصدقاء

تعليقاتك: