loader
bg-category
4 طرق للحد من مشتريات العملات الأجنبية

مشاركة مع الأصدقاء

مركز الشريك ابحث عن وسيط

تم التحديث من نشره الأصلي بتاريخ 2011-02-04

إنها الساعة التاسعة مساءً. بعد يوم طويل من العمل ، يقوم جيمي بالتبديل على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به ، ويقوم بتشغيل التلفزيون لالتقاط حلقة Game of Thrones التي سجلها على TiVo. انه في مزاج للقيام قليلا من سلخ فروة الرأس وانه قرر فتح موقف GBP / JPY قصير.

تجارته في المال في الوقت الحالي ، ويقول نفسه انه سوف يخرج يدويا عندما يصل السعر إلى هدف الربح. لكن انتظر لحظة ، ما هذا؟ يخضع تيريون لانيستر للمحاكمة بتهمة اغتيال الملك جوفري المزعوم! ثم يتحدى والده تيوين لمبارزة ... تحدث عن تحول مفاجئ للأحداث!

في الوقت الذي يأخذ فيه جيمي عينه من التلفاز ويعيدها إلى تجارته ، انقلبت الطاولات أيضًا. لقد أصيب بضاعته. هو فقط يترك تجارة رابحة تتحول إلى خاسر من خلال تركه يشتت انتباهه.

ومثل العديد من المتداولين هناك ، يعاني جيمي للأسف من الانحرافات التجارية ، وللأسف ، قد لا تكون الانحرافات دائمًا كما لو كانت تقلبات الحبكة في لعبة العروش. يمكن أن تأتي على شكل شقيق صغير مزعج أو كلب نباح أو معدة فارغة أو فيديو جانج نام ستايل الذي لا يمكن أن يساعدك في اللعب على الحلقة.

دعونا نواجه الأمر - كلنا نتعامل مع الانحرافات ، بشكل أو بآخر. لا يهم الأمر بالضبط ما هو التشتيت ، ولكن ما هو أكثر أهمية هو التأثير الضار الذي يمكن أن تحدثه على عملنا.

مثل جيمي ، فإن الانحرافات تأخذ أعيننا وعقولنا من ما يجب أن نركز عليه بالفعل - التداول.

ما علينا أن ندركه هو أن التداول هو مجرد عمل حقيقي - فأنت تحصد ما تزرعه!
عليك أن تضع العمل الشاق: تثقيف نفسك من خلال الذهاب إلى مدرسة الفوركس ، القراءة على أنظمة التداول ، المرور عبر المخططات مثل Big Pippin ، إدراك البيانات الأساسية الحالية التي تتحرك في الأسواق ، والتفاعل مع المتداولين الآخرين في منتديات الفوركس ، والحفاظ على مجلة التجارة من أجل أن تصبح ناجحة.

نعم ... إنه عمل كثير ، ولكن كما يقول المثل ، "أي شيء في الحياة يستحق أن يستحق العمل من أجله".

يجب التعامل مع التجارة كما لو كانت وظيفة حقيقية ، مما يعني أخذها على محمل الجد والتغلب على العقبات التي تقف في طريق النجاح.

فيما يلي بعض النصائح الشخصية المفضلة حول كيفية الحد من الانحرافات أثناء التداول:

1. حدد وقت تداول محدد كل يوم ستتبعه بصرامة

سواء كنت تتاجر بدوام جزئي أو بدوام كامل ، فإن الحفاظ على جدول STRICT أمر مهم للغاية. تريد زيادة الوقت الذي خصصته للتداول. لذلك إذا كان جدولك الزمني ينص على أنك ستتداول كل ليلة من الساعة 6:00 مساءً. إلى الساعة 9:00 مساءً ، من الأفضل أن تتداول لمدة 3 ساعات كاملة ولا تقلع في الساعة 8:50 مساءً.

2. إبلاغ أحبائك لعدم إزعاجك خلال وقت التداول

في بعض الأحيان ، ما عليك إلا أن تطلب من صديقك / صديقك / صديقك / تشوباكا أن يزعجك أثناء قيامك بالتداول. وأيضًا ، مع العلم بأنهم يدعمون ما تفعله ، يمكن أن يساعدك في التخلص من الضغوط غير الضرورية.

3. اكتب مواقع الويب التي تسمح لنفسك بزيارتها أثناء وقت التداول

أكتب على قطعة من الورق ، المواقع التي تسمح لنفسك بزيارتها ستجعل من السهل تجنب المواقع الأخرى التي تحول انتباهك عن التداول. يمكنك أيضًا التفكير في استخدام متصفح منفصل للتداول فقط ، وإعداد عناصر تحكم تمنع مواقع ويب معينة. مهلا ، عليك أن تفعل ما يجب فعله للحفاظ على التركيز ، أليس كذلك؟

4. يسمح فقط المواد ذات الصلة بالتداول في منطقة العمل الخاصة بك

عذرا ، وهذا يعني عدم وجود Xbox Kinect ، أي مسدسات Nerf ، ولا 50 ظلال من الرمادي! لا تحيط إلا بالأشياء التي ستساعدك على تحسين أداء التداول الخاص بك. قد ترغب أيضًا في التفكير في ترك جهاز iPhone 5 في غرفة أخرى إذا كنت تجده مشتتًا للغاية.

الحفاظ على التركيز صعب ، لكنه ليس مستحيلاًإذا أنت ملتزم به. نأمل أن تساعدك هذه النصائح البسيطة الخاصة بي على الحد من الانحرافات وتجعلك متداولًا أكثر تركيزًا وانضباطًا.

هل لديك أي نصائح للمساعدة في الحد من الانحرافات؟ شاركها مع بقية المجتمع من خلال التعليق أدناه!

مشاركة مع الأصدقاء

تعليقاتك: