loader
bg-category
4 نصائح للحد من التشتيت لتجار الفوركس القائم على المنزل

مشاركة مع الأصدقاء

مركز الشريك ابحث عن وسيط

في مقالة سابقة ، أدرجت التحديات النموذجية لمتداولي الفوركس في المنازل. في هذه المشاركة ، سأقدم لك بعض النصائح حول كيفية الحد من الانحرافات أثناء التداول من المنزل.

إنها الساعة التاسعة مساءً. بعد يوم طويل من العمل ، يقوم جيمي بالتبديل على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به ، ويقوم بتشغيل التلفزيون لالتقاط أحدث حلقات Game of Thrones. انه في مزاج للقيام قليلا من سلخ فروة الرأس وانه قرر فتح موقف GBP / JPY قصير.

تجارته في المال في الوقت الحالي ، ويقول نفسه انه سوف يخرج يدويا عندما يصل السعر إلى هدف الربح. لكن انتظر ثانية ، ما الذي يحدث؟ آخر واحد من الشخصيات المفضلة لديه على وشك أن يقتل في العرض! NOOOOO!

في الوقت الذي يأخذ فيه جيمي عينه من التلفزيون ويعيدها إلى تجارته ، يكون قد فات الأوان. لقد أصيب بضاعته. هو فقط يترك تجارة رابحة تتحول إلى خاسر.

مثل العديد من المتعاملين هناك ، جيمي يعاني للأسف من الانحرافات التجارية ، والتي يمكن أن تأتي في شكل شقيق صغير مزعج ، كلب clingy ، على معدة فارغة ، أو لعبة نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين الرقبة والرقبة.

دعونا نواجه الأمر - كلنا نتعامل مع الانحرافات ، بشكل أو بآخر. لا يهم الأمر بالضبط ما هو التشتيت ، ولكن ما هو أكثر أهمية هو التأثير الضار الذي يمكن أن تحدثه على عملنا.

مثل جيمي ، فإن الانحرافات تأخذ أعيننا وعقولنا من ما يجب أن نركز عليه بالفعل - التداول.

ما علينا أن ندركه هو أن التداول هو مجرد عمل حقيقي - فأنت تحصد ما تزرعه! عليك أن تضع العمل الشاق: تثقيف نفسك من خلال الذهاب إلى مدرسة الفوركس ، القراءة على أنظمة التداول ، المرور عبر المخططات مثل Big Pippin ، إدراك البيانات الأساسية الحالية التي تتحرك في الأسواق ، والتفاعل مع المتداولين الآخرين في منتديات الفوركس ، والحفاظ على مجلة التجارة من أجل أن تصبح ناجحة.

نعم ، هناك الكثير من العمل ، ولكن كما يقول المثل ، "أي شيء يستحق في الحياة يستحق العمل فيه."

يجب التعامل مع التجارة كما لو كانت وظيفة حقيقية ، مما يعني أخذها على محمل الجد والتغلب على العقبات التي تقف في طريق النجاح.

فيما يلي بعض النصائح الشخصية المفضلة حول كيفية الحد من الانحرافات أثناء التداول:

1. حدد وقت تداول محدد كل يوم ستتبعه بصرامة

سواء كنت تتاجر بدوام جزئي أو بدوام كامل ، فإن الحفاظ على جدول STRICT أمر مهم للغاية. تريد زيادة الوقت الذي خصصته للتداول. لذلك إذا كان جدولك الزمني ينص على أنك ستتداول كل ليلة من الساعة 6:00 مساءً. إلى الساعة 9:00 مساءً ، من الأفضل أن تتداول لمدة 3 ساعات كاملة ولا تقلع في الساعة 8:50 مساءً.

2. إبلاغ أحبائك لعدم إزعاجك خلال وقت التداول

في بعض الأحيان ، ما عليك إلا أن تطلب من صديقك / صديقك / صديقك / تشوباكا أن يزعجك أثناء قيامك بالتداول. وأيضًا ، مع العلم بأنهم يدعمون ما تفعله ، يمكن أن يساعدك في التخلص من الضغوط غير الضرورية.

3. اكتب مواقع الويب التي تسمح لنفسك بزيارتها أثناء وقت التداول

أكتب على قطعة من الورق ، المواقع التي تسمح لنفسك بزيارتها ستجعل من السهل تجنب المواقع الأخرى التي تحول انتباهك عن التداول. يمكنك أيضًا التفكير في استخدام متصفح منفصل للتداول فقط ، وإعداد عناصر تحكم تمنع مواقع ويب معينة. مهلا ، عليك أن تفعل ما يجب فعله للحفاظ على التركيز ، أليس كذلك؟

4. يسمح فقط المواد ذات الصلة بالتداول في منطقة العمل الخاصة بك

عذرًا ، هذا يعني عدم وجود PS4 أو Netflix أو مقاطع فيديو جذّابة للقطط! لا تحيط إلا بالأشياء التي ستساعدك على تحسين أداء التداول الخاص بك. قد ترغب أيضًا في التفكير في ترك هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي في غرفة أخرى إذا وجدت أنه يشتت انتباهك للغاية.

الحفاظ على التركيز صعب ، لكنه ليس مستحيلاً إذا أنت ملتزم به. نأمل أن تساعدك هذه النصائح البسيطة الخاصة بي على الحد من الانحرافات وتجعلك متداولًا أكثر تركيزًا وانضباطًا.

هل لديك أي نصائح للمساعدة في الحد من الانحرافات؟ شاركها مع بقية المجتمع من خلال التعليق أدناه!

هذه بعض من الكتب التجارية المفضلة لدينا ، ويحصل BabyPips.com على رصيد صغير من أي مشتريات من خلال الروابط الأمازون أعلاه للمساعدة في دعم المحتويات والميزات المجانية لموقعنا ... استمتع!

مشاركة مع الأصدقاء

تعليقاتك: