loader
bg-category
كم من رأس المال المتداول لتداول العملات الأجنبية هل تحتاج؟

مشاركة مع الأصدقاء

مركز الشريك ابحث عن وسيط

عادة ما أواجه الكثير من الأسئلة حول المبلغ المثالي لرأس المال الذي يجب عليك وضعه في تداول الفوركس. من ناحية ، أوصي بالمخاطرة بالمال الذي يمكنك تحمل خسارته. من ناحية أخرى ، هناك الكثير من المخاطر المرتبطة بعدم كفاية رأس المال.

كما ترى ، بمجرد دخولك في تداول الفوركس ، فإن الطريقة التي تنظر بها إلى الرسملة لن تكون هي نفسها. تداول العملات الأجنبية هو الآن عمل - ك اعمال.

هذا يعني أنك المدير ومثل أي عمل آخر ، تحتاج إلى خطة عمل. يجب أن تعرف ما ستفعله من البداية إلى النهاية وكيف ستتفاعل مع أي ظروف مرتقبة وغير متوقعة. وكما يقول المثل ، "إذا فشلت في التخطيط ، فقد خططت بالفعل للفشل."

إذن ، ما هي الطريقة المثلى لبدء عقلية العمل هذه؟

أحد المبادئ التجارية الرئيسية التي تحتاج إلى فهمها هو أنه يأخذ المال لكسب المال. قبل الدخول في تجارة الفوركس الحية ، فكر في نوع نمط الحياة الذي تريده بالإضافة إلى التكاليف المحتملة التي قد تتكبدها (المعدات ، الخدمات ، فترات السحب ، إلخ) ، لأن أحد أكبر أسباب فشل التجار ورجال الأعمال ليس لأنها ليست جيدة ، ولكن لأنهم يعانون من نقص التمويل.

سيسمح لك التمويل المناسب بالتعرّض لفترات طويلة من الأعمال السيئة (التداول الضعيف) ، ويعطيك فرصة أكبر للبقاء على قيد الحياة لفترة كافية بحيث قد تواجه فترات من الأعمال الجيدة (تداول جيد). لإعطائك فكرة عن مقدار ما يجب عليك إدخاله ، إليك بعض الأسئلة المهمة التي تحتاج إلى طرحها على نفسك:

  • هل ستتم المتاجرة بدوام كامل أم بدوام جزئي؟
  • سوف كسب العيش من تجارة النقد الاجنبى؟
  • هل ستدعم عائلتك أم أنك أنت فقط؟
  • كيف ستتعلم؟
  • كم ستنفق على أدوات التداول مثل المخططات والأخبار؟
  • كم تستطيع أن تخسر؟
  • هل تجني المال من أن تكون أكثر صوابًا من الخطأ؟
  • ما هو متوسط ​​التغير في العوائد على أساس كل أسبوع أم كل شهر؟
  • كيف كبير من السحب يمكن أن تتعفن؟

بعد الإجابة على أسئلة كهذه ، يمكنك تقدير مقدار ما تحتاجه للبدء به. بمجرد أن تقرر رأس المال المبدئي الخاص بك وبدأت أعمالك في تجارة الفوركس ، فعندئذ فقط يمكنك البدء في تنميتها.

ولكن بالطبع ، مثل أي نشاط تجاري آخر ، يجب أن تتوسع فقط عندما تقوم بالفعل بجني المال والنجاح. أنت لا تنشئ ثاني ماكدونالدز إذا كان أول شخص ما زال يكافح من أجل جني الأرباح!

هذه كلها مبادئ الإدارة الأساسية ، لكنها ستكون ضرورية لتحديد أسس مهنتك التجارية وأعمالك التجارية. لذلك تأكد من أن لديك خطة تداول متينة وخطة عمل قبل أن تقرر أن تصبح قدميك مبتلتين وتعيشان.

مشاركة مع الأصدقاء

تعليقاتك: